الاثنين، 27 سبتمبر 2010

خلفية قصة النور العائد و الكشف عن المزايا



يبدو كأنه الدهر منذ ظهور التنين الشيطاني للوهلة الأولى، ناثراً عبثه على البلاد و العِباد. و أخيراً، النور العائد، سوف يُشرق و يُطَهر العالم من الشر المتربص في الظلمات! قريباً، قبل نهاية هذا العام!

كان سقوط التنانين الحارسة بمثابة شرارة البدء لكل ما تلى من بعد. حيث نهضت مخلوقات شريرة من العمق... تلوي البشر بالحقد و السحر، بلا اي فكر سوى وضع حد نهائي للنور في العالم. و تخبط الرجال في غياهب أحلك الظلمات، لقد سقطوا في هاوية شرور أنفسهم... وبدأ العالم في التمزق إرباً، بينما استمر المردة في الزحف و اجتياح الأرض. حتى مع نضال أسياد الطبقات الست لاستعادة مهارات القدماء العُظمى، لم يتسنى لأي شخص ان يحوذ القوة الكافية للتصدي للانهيار الحتمي للبشرية. الممالك التي كانت قوية فيما مضى الان ترتع في الفوضى و الدمار، بينما القوات المتبقية لازالت غارقة في معارك لا نهائية. العالم في حاجة ماسة لمنقذ... و ينبغي على البطل الحقيقي ان يبزع من بين الحُطام.

سعياً وراء صلاح النفس و نكران الذات، التحق جناح الرهبان في تأمل تعبدي لآلاف السنين. و هم في محاولة دائمة للحفاظ على الإنفصال عن العالم الخارجي، للحفاظ على تركيزهم في الوصول الى التنوير و أعلى مراتب الكينونة. و لهذا السبب، نجحوا في ابعاد انفسهم عن كل معالم الفوضى التي تجلت للعيان. لكن الآن، موجة الظلام قد قرعت كل باب، و حان الوقت ليعودوا الى العالم الذي عرفوه يوما ما. قواهم الروحانية القوية و مهاراتهم السحرية قادرة على إيقاظ ضمير البشرية و تضميد الجراح. مرة أخرى، قوى الخير سوف تتحد و تقف صفاً واحداً في القتال ضد عدوهم اللدود!

تُرى، هل بإمكانهم اعادة التوازن للنظام في هذا العالم الذي مزقته الحروب؟

في الفصل القادم من عودة الأساطير، انتظروا أكثر الطبقات التي طال انتظارها لتصل الى عالم قهر، الراهب! و بإمكان اللاعبين توقع الحصول على بعض المزايا الجديدة المثيرة، و التي تشتمل على وحوش جديدة، بطولات قتال جديدة، أرواح تنين جديدة و توسعات المنزل حتى مستوى 3 & 4! و لنلقي نظرة على ما هو قادم!

الطبقة الجديدة: الراهب

انهم طبقة مذهلة ذوي قدرات سحرية متعددة. يمكنهم مساعدتك في المعركة من خلال مدك بالعديد من التعزيزات الإضافية، ريثما تظل قادر على تخطي الصعاب في خطوط المواجهة!
زعماء جدد- قادم قريبا!





سيد السيوف

خريطة المنزل


شؤم الثلوج

كهف الجليد (ط2)




بطولة مصارعة الفريق- قادم قريبا

ساحة جديدة للاعبين الذين يفضلون الالتحام في فريق مع الأصدقاء!
طبقة مختلفة و تركيبات مهارات جديدة قد تؤدي الى نتائج مختلفة في المعارك! لذلك، اجمع عُصبتك من الرجال الأشداء، و قاتل في سبيل الذهب و المجد!؟

أرواح تنين جديدة





توسعات منزل مستوى 3 & مستوى 4 - قادم قريبا!

الأمل الوحيد في تغيير مسار هذا التدمير يكمن في سيفك! و قد آن الآوان لتعانق مصيرك!

يعـود النـور، قبـل نهـاية هـذا العـام!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق