الأربعاء، 13 يوليو 2011

نظام جديد "تجنيد النقابة" قادم في 14 يوليو

1. اللاعب الغير منتسب الى نقابة يمكنه النقر على ’جماعة‘ في الواجهة الرئيسية و اختيار ’تجنيد‘ لدخول نافذة تجنيد النقابات. يمكنك مشاهدة اعلانات طلب التجنيد الصادرة من النقابات المختلفة، و كافة التفاصيل الخاصة بالنقابات و شروط الالتحاق الخاصة بهم!

2. اذا قام رئيس النقابة بتفعيل خاصية طلب التجنيد، فسوف يتم قبولك بالنقابة على الفور بعد التقدم بطلب الالتحاق، ان كنت مستوفيا لشروط النقابة. اذا كانت خاصية التجنيد التلقائسة مفعله، سيتم توصيلك برئيس النقابة لكي تطلب منه ان يقلبلك في النقابة!

اصدار اعلان طلب التجنيد



1. اذا كنت رئيس النقابة، يمكنك النقر على ’جماعة‘ في الواجهة الرئيسية و اختيار’تجنيد‘ لدخول نافذة تجنيد النقابة، ثم النقر على ’اعلان التجنيد‘. او دخول وادهة النقابة و النقر على ’تجنيد‘ لاضدار اعلان طلب التجنيد.

2. ادخل اعلان طلب التجنيد او الشعار الخاص بك من نافذة تجنيد النقابة. هذا الاعلان سوف يطلع اللاعبين الاخرين على مدى قوة النقابة. احرص على جعله جذابا!

3. يمكنك تفعيل خاصية التجنيد التلقائي، لكي يتم تجنيد و قبول الاعضاء الجدد في النقابة بعد تقدمهم بالطلب، في حالة استيفائهم للشروط. اذا لم تقم بتفعيل هذه الخاصية، فعليك ان تقبل كل عضو يدويا على حدة.

4. سيكلفك اصدار اعلان طلب التجنيد 500,000 فضة. و سيظل الاعلان لمدة 7 ايام. اذا قمت بتغيير الاعلان قبل انتهاء مدته، فسيتم اعادة تعيين تاريخ انتهاءه و ستدفع اجرة الاعلان مرة اخرى. سعر الاعلان الجديد= سعر الاعلان الاصلي/ 7× وقت الاعلان المتبقي. سينقل اعلانك الى المقدمة اذا قدمت سعر اعلان اعلى من الاخرين. اذا تم تقديم 2 سعر اعلان متماثلين، فان الاعلان الصادر اولا سيوضع في المقدمة.

5. انقر على ’اصدار‘ لاصدار اعلان طلب التجنيد الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق