الثلاثاء، 15 مارس 2011

اخبار جديده ساخنه من قلب شركه tq

الخبر الثانى :
صرح مصدر مسئول من شركة TQ Digital Entertainment بعرض كل ما هو جديد وقادم فى عالم قهر اون لاين والافصاح عن التجديدات التى ستحدث فى الشهور القادمه وسيتم الافصاح عن كل الاخبار كل يومين من الان باذن الله .


المصدر : Q.T.Q
منذ بدء أنتاج النسخه العربيه قهر اون لاين أعتمدت شركه TQ على أضفاء البهجه لدى لاعبيها كعادتهم على تطوير اللعبه ولكن بسياسه ومنظومه أداريه منظمه وبترتيب ومناقشات حول ابداع واراء المبرمجين والاعبين لتنفيذ ما يناسب لرغباتهم ويكون صالح لهم .

وبالتالى تحدث المصدر المسؤل فى الشركه أنه سيتم أضافه الوان لبعض الثياب الساخنه مثل الحظالسعيد

ويمكن ايضا اضافه بعض المؤثرات البصريه حول هذا الحلى الزينه .
الخبر الثالث :
صرح مصدر مسئول من شركة TQ Digital Entertainment بعرض كل ما هو جديد وقادم فى عالم قهر اون لاين والافصاح عن التجديدات التى ستحدث فى الشهور القادمه وسيتم الافصاح عن كل الاخبار كل يومين من الان باذن الله
. كلنا يعلم الخيول وساتكلم عن الخيل العربى :
يمتاز الحصان العربى بالجمال الفائق الذي يميزه عن بقية الخيول في العالم. فمن الصفات الجميلة في الحصان العربي انه يمتاز بوجه صغير جميل وعينين واسعتين واذنين صغيرتين وتقعر خفيف في الوجه مما يضفي عليه نوع من الجمال الوحشي في بعض الأحيان وكذلك يتميز الحصان العربي بكبر حجم الصدر الذي ان دل علي شيء فانما يدل علي كبر حجم رئة الحصان العربي والتي تؤهله للقيام بالأعمال الشاقة وتفرده في سباقات الخيل للمسافات الطويلة (الماراثون). ويتميز أيضا الحصان العربي بوجود تقعر خفيف في منطقة الظهر والتي تعتبر من محاسن الحصان العربي. وتتميز ارجل الحصان العربي بالقوة والمتانة وهي التي تؤهله للقيام باعمال شاقة سواء في الحرب أو السباق.
وبالتالى يؤكد المصدر المسؤل والرسمى فى الشركه TQ ان سيتم اضافه خواص جديده فى الحصان (الخيل - الجواد)
• سيتم أضافه مقابس فى الجواد 1 مقبس او 2 مقبس
• سيتم أضافه اكسسوارات للسرج والسرج ﺇن السرج الملائم ووضعه على الحصان بشكل صحيح له دور كبير في تحسين الوضع الجسماني للخيل وطريقة استجابته
• سيتم اضافه خاصيه القتل المبارزة وانت راكب على الجواد دون النزول من عليه حسب راحتك
• سيتم اضافه خاصيه القفز يمكن ان تقفز مع الجرى وانت راكب الجواد
وبالتالى سانشر عنصر عنصر لخمس خواص اضافيه للخيل غدا باذن الله
حتى يتميز الاخبار بعنصر التشويق والاثارة وحب المعرفه لكل ما هو جديد
انتظرونا دائما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق