الأربعاء، 5 يناير 2011

حدث نشر مقالة الراهب الدعائية(الجزء الثاني)

بعد حدث نشر مقالة الراهب الدعائية (الجزء الاول)، شارك العديد من اللاعبين في الحدث، وحصل بعضهم على جوائز جيدة. الآن، نقدم لكم مقالة اخرى حول مهارات الراهب، لنكشف عن اسرار الشخصية الجديدة الراهب، بمناسبة اقتراب صدور الراهب في قهر أونلاين.

الا تتحملون الانتظار؟ شاركونا اذا في حدث نشر مقالة الراهب الدعائية وحصد الcps لتجهيز شخصياتكم بأفخر انواع العتاد!!

و فيما يلي تفاصيل الحدث:

اسم الحدث: حدث نشر مقالة الراهب الدعائية (الجزء الثاني)
زمن الحدث:6يناير—20يناير
كيفية المشاركة في الحدث: لدينا مقالة دعائية أخرى حول مهارات الشخصية الجديدة الراهب ، يمكنكم نسخ هذه المقالة من المنتدى وثم نشرها و ترويجها دعائيا في المواقع الإلكترونية المختلفة، المنتديات، المدونات، الخ. ثم الاحتفاظ بالروابط و تسجيلهم في المشاركة. كلما كان عدد الروابط المتاحة أكثر، كانت الجائزة أفضل. أما إذا كان لديك أي مقال آخر أفضل متعلق بالراهب، فنحن نرحب بنشرك لمقالك الخاص أيضا. و حرصاً على أن تكون مقالاتك أكثر جاذبية و متاحة حتى نهاية هذا الحدث، يستحسن أن تضيف اليها بعض الصور.

الجائزه: أعلى 10 لاعب سيتم مكافأتهم بجوائز CP كبرى:
المركز 1: 800(CP)
المركز 2-5: 500(CP)
المركز 6-10: 200(CP)

ما هي ال CP ؟ اضغط هـــنا لتعرف استخداماتها.

الشروط:

1. قم بالنشر في اكبر عدد ممكن من المواقع، المنتديات و المدونات لجمع أكبر عدد من الوصلات، لكن لا تنتحل أعمال اللاعبين الآخرين. و إلا لن تعتمد مُدخلاتك.

2. يجب ان ترفق جميع الوصلات في مشاركة واحده حتى يتمكن موظفي TQ من حصرها و عدم فقد اي من وصلاتك.

3.يتحدد المركز حسب الوصلات الصالحه و المتاحه التي قمت بنشرها.

4.يجب كتابة اسم الشخصيه و اسم السيرفر، بكل دقه، في هذا نهاية مشاركتك للمتابعه. و نحن غير مسؤولين عن أي فقد أو خساره تحدث بسبب اهمال او خطأ بكتابة إسم الشخصية او إسم السيرفر.

ملاحظة: يرجي وضع الروابط التي نشرتها بنفسك ليست الروابط التي نشرها الآخرون ,اذا وجدنا رابطا واحدا ليس لك فنلغي صلاحيتك للمشاركة مباشرا!

أتود المشاركة؟ انطلق الآن!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق