الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

حدث نشر مقالة الراهب الدعائية(الجزء الأول)

بعد أشهر عديدة من الإنتظار، أخيراً، طبقة الراهب الجديدة اصبحت جاهزة لطلتها الاولى على العالم! سيد الكونغ فو المنتظر-الراهب، بات وشيكـاً حيث يكشف عنه الستار هذا الشتاء!
الا تتحملون الانتظار؟ شاركونا اذا في حدث نشر مقالة الراهب الدعائية وحصد الcps لتجهيز شخصياتكم بأفخر انواع العتاد!!
و فيما يلي تفاصيل الحدث:
اسم الحدث: حدث نشر مقالة الراهب الدعائية (الجزء الأول)
زمن الحدث: 10 ديسمبر—26 ديسمبر
كيفية المشاركة في الحدث: لدينا مقالة دعائية رائعة حول الشخصية الجديدة الراهب ، يمكنكم نسخ هذه المقالة من المنتدى وثم نشرها و ترويجها دعائيا في المواقع الإلكترونية المختلفة، المنتديات، المدونات، الخ. ثم الاحتفاظ بالروابط و تسجيلهم في المشاركة. كلما كان عدد الروابط المتاحة أكثر، كانت الجائزة أفضل. أما إذا كان لديك أي مقال آخر أفضل متعلق بالراهب، فنحن نرحب بنشرك لمقالك الخاص أيضا. و حرصاً على أن تكون مقالاتك أكثر جاذبية و متاحة حتى نهاية هذا الحدث، يستحسن أن تضيف اليها بعض الصور.
الجائزه: أعلى 20 لاعب سيتم مكافأتهم بجوائز CP كبرى:
المركز 1: 500(CP)
المركز 2-5: 300(CP)
المركز 6-10: 200(CP)
المركز11-20: 100(CP)
ما هي ال CP ؟ اضغط هـــنا لتعرف استخداماتها.
الشروط:
1. قم بالنشر في اكبر عدد ممكن من المواقع، المنتديات و المدونات لجمع أكبر عدد من الوصلات، لكن لا تنتحل أعمال اللاعبين الآخرين. و إلا لن تعتمد مُدخلاتك.
2. يجب ان ترفق جميع الوصلات في مشاركة واحده حتى يتمكن موظفي TQ من حصرها و عدم فقد اي من وصلاتك.
3.يتحدد المركز حسب الوصلات الصالحه و المتاحه التي قمت بنشرها.
4.يجب كتابة اسم الشخصيه و اسم السيرفر، بكل دقه، في هذا نهاية مشاركتك للمتابعه. و نحن غير مسؤولين عن أي فقد أو خساره تحدث بسبب اهمال او خطأ بكتابة إسم الشخصية او إسم السيرفر.
ملاحظة: يرجي وضع الروابط التي نشرتها بنفسك ليست الروابط التي نشرها الآخرون ,اذا وجدنا رابطا واحدا ليس لك فنلغي صلاحيتك للمشاركة مباشرا!
أتود المشاركة؟ إنطلق الآن!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق