الأربعاء، 27 يوليو 2011

اطلب حقيبة النقابة الخاصة بك


سُر فريق TQ ان يعلن عن تقديملكم الحدث الجميل – "اطلب حقيبة النقابة الخاصة بك" من قبل لعبة قهر اون لاين عربية في السادس والعشرين من يوليو، هل انت عضو في أحد النقابات؟ هيا شارك واطلب حقيبتك النقابة الآن! اذا لم تنضم الي اي نقابة بعد، فهيا انضم بسرعة! لتطلب الهدايا الخاصة لك.



الشروط: يجب ان يكون مستوي اللاعبين اعلى من 70.(يجب ان يكون مستوي اللاعبين بعد الميلاد الاول اعلى من 25، ولا يوجد شروط لللاعبين بعد ميلاد الثاني. ) ويجوز لكل حساب ان يتسلم حقيبة نقابة واحدة فقط.

واضغظ هنا لمعرفة تفاصيل الحدث!

احتفال شهر رمضار أونلاين

: 02/8-30/8
الشروط: مستوى 40 فأكثر
الخلفيه:
شهر رمضان الكريم هو أهم شهور السنه لكل المسلمين في جميع أنحاء العالم. حيث يستقبلونه ويحتفلون به بطرق مختلفه حسب عادات و تقاليد كل بلد. و في العام الحالي، سوف نحتفل به معكم. كل ما عليكم هو العثور على ماهر و سمير لمزيد من المعلومات حول الحدث.


الجزء الأول

الشخصيات:
ماهر (مدينة التوأم، 426.333)
شجرة الفاكهه (سهل الريح 490.427)
شجرة الفاكهه (سهل الريح 517.492)
شجرة الفاكهه (سهل الريح 515.366)
شجرة الفاكهه (سهل الريح 501.393)

الخطوات:
1. اعثر على ماهر و اقبل المهمه. و هو سوف يطلب من ان تجمع له بعض الفاكهه.
2. اعثر على اشجار الفاكهه خارج مدينة التوأم، و انقر يساراً عليهم لجمع الفاكهه.
3. بعد ان تجمع 5 ثمرات من الفاكهه، قم بتسليمهم الى ماهر و هو سوف يكافؤك بصحيح البخاري الجزء1، 1 نقطه رمضانيه و خبره تساوي 1/3 من كرة الخبره.






ملاحظه:
1. اشجار الفاكهه سوف تنتقل الى مواقع اخرى بمجرد النقر عليهم.
2. هذه المهمه يمكن أداؤها مره واحده فقط كل يوم.
3. سلة الفاكهه سوف تختفي بمجرد ان تلقيها. لكن يمكنك اعادة استلامها من ماهر.
4. اجزاء صحيح البخاري غير قابله للتبادل و سوف تختفي يمجرد القائها.
5. كلما حصلت على نقاط رمضانيه أكثر، كلما كانت حقيبة الهدايا أفضل في احتفال عيد الفطر بالمستقبل.


الجزء الثاني

الشخصيات:
سمير (قلعة العنقاء، 185.218)
غالب (قلعة العنقاء، 260.260)
الخطوات:
1. اعثر على سمير بقلعة العنقاء و اقبل المهمه. و هو سوف يطلب منك ان تصنع معروفا لغالب.
2. ساعد غالب في الحصول على ما يحتاج اليه. يمكنك شراء العناصر من التجار المختصين بذلك (الشخصيات الغير لاعبه) في كل مدينه.
3. بعدما تحصل على ما يحتاجه غالب، فقم بتسليمه له. و سوف تتسلم صحيح البخاري2 ، 1 نقطه رمضانيه و خبره تساوي 1/3 من كرة الخبره.
4. اعثر على ماهر او سمير لجمع كتاب صحيح البخاري. انقر يمينا على كتاب صحيح البخاري و سوف تحصل على جائزه.

ملاحظه:
1. يمكن أداء المهمه مره واحده كل يوم.
2. اجزاء صحيح البخاري غير قابله للتبادل و سوف تختفي يمجرد القائها.
3. كلما حصلت على نقاط رمضانيه أكثر، كلما كانت حقيبة الهدايا أفضل في احتفال عيد الفطر بالمستقبل.

الأحد، 24 يوليو 2011

إشحن حسابكـ بالشحن الفوري من باي بال!


لاعبينا، يرجى الإنتباه!
ابتداء من الساعه 6:00 يوم 15 يوليو حسب توقيت السيرفر، سوف تتحول وسيلة الدفع باي بال الى واحدة من خيارات الشحن الفوري، مما يعني ان بإمكانكم شحن نقاط تي كيو مباشرة في حساباتكم بعد اكمال عملية الدفع!

1. إذا كنت مشتري للمرة الأولى، فإن نقاط تي كيو سوف يتم شحنها إلى حسابك في اللعبة خلال 3 ساعات بعد إتمام عملية الدفع؛
2. !ذا كان لديك أقل من 6 أشهر سجل تعاملات كعميل باي بال مع تي كيو دجيتال، فإن نقاط تي كيو سيتم شحنها الى حسابك في اللعبة خلال 15 دقيقة بعد إتمام عملية الدفع؛
3. إذا كان لديك أكثر 6 أشهر سجل تعاملات كعميل باي بال مع تي كيو دجيتال، فإن نقاط تي كيو سيتم شحنها الى حسابك في اللعبة على الفور بعد إتمام عملية الدفع.
4. إذا كنت تحت سن الثامنة عشر، و تسستخدم بطاقة الإئتمان الخاصة بوالديك لشراء بطاقات نقاط تي كيو، فالرجاء التأكد من الحصول على إذن والديك لكل عملية شراء على حدة. و عدم قيامك بذلك سيؤدي إلى حظر حساب اللعبة الخاص بك.
و كجزء من سياستنا الأمنية، هناك حصة شهرية. الرجاء الرجوع الى الجدول أدناه للإطلاع على مستوى باي بال VIPالخاص بك.

شكراً لدعمكم، و نأمل ان تستمتعوا بطريقة الشراء الجديدة و الأكثر راحة من باي بال!
لمعرفة المزيد عن وسائل الدفع الأخرى، يرجى التوجه الى مركز المدفوعات

صدور باتش1210

يسرنا أن نعلن عن صدور باتش1210 في الحادي والعشرين.
ملاحظة: قبل تثبيت الباتش، الرجاء التحقق من مغادرة عميل تشغيل اللعبة تماماً، و إلا لن تتم عملية التحديث بنجاح.

مزايا باتش1210
1.انزالسلسلة الأحداث- مدينة الوحوش

2.تقسيم السيرفر علاءالدين و علي بابا

3.يصدر سلسلة الأحداث-صيد Q.a.h.r.a.r.a.b.2






ملاحظة: للتحميل اليدوي للباتش، فضلاً اضغط هــنا.

الأربعاء، 13 يوليو 2011

نظام جديد "تجنيد النقابة" قادم في 14 يوليو

1. اللاعب الغير منتسب الى نقابة يمكنه النقر على ’جماعة‘ في الواجهة الرئيسية و اختيار ’تجنيد‘ لدخول نافذة تجنيد النقابات. يمكنك مشاهدة اعلانات طلب التجنيد الصادرة من النقابات المختلفة، و كافة التفاصيل الخاصة بالنقابات و شروط الالتحاق الخاصة بهم!

2. اذا قام رئيس النقابة بتفعيل خاصية طلب التجنيد، فسوف يتم قبولك بالنقابة على الفور بعد التقدم بطلب الالتحاق، ان كنت مستوفيا لشروط النقابة. اذا كانت خاصية التجنيد التلقائسة مفعله، سيتم توصيلك برئيس النقابة لكي تطلب منه ان يقلبلك في النقابة!

اصدار اعلان طلب التجنيد



1. اذا كنت رئيس النقابة، يمكنك النقر على ’جماعة‘ في الواجهة الرئيسية و اختيار’تجنيد‘ لدخول نافذة تجنيد النقابة، ثم النقر على ’اعلان التجنيد‘. او دخول وادهة النقابة و النقر على ’تجنيد‘ لاضدار اعلان طلب التجنيد.

2. ادخل اعلان طلب التجنيد او الشعار الخاص بك من نافذة تجنيد النقابة. هذا الاعلان سوف يطلع اللاعبين الاخرين على مدى قوة النقابة. احرص على جعله جذابا!

3. يمكنك تفعيل خاصية التجنيد التلقائي، لكي يتم تجنيد و قبول الاعضاء الجدد في النقابة بعد تقدمهم بالطلب، في حالة استيفائهم للشروط. اذا لم تقم بتفعيل هذه الخاصية، فعليك ان تقبل كل عضو يدويا على حدة.

4. سيكلفك اصدار اعلان طلب التجنيد 500,000 فضة. و سيظل الاعلان لمدة 7 ايام. اذا قمت بتغيير الاعلان قبل انتهاء مدته، فسيتم اعادة تعيين تاريخ انتهاءه و ستدفع اجرة الاعلان مرة اخرى. سعر الاعلان الجديد= سعر الاعلان الاصلي/ 7× وقت الاعلان المتبقي. سينقل اعلانك الى المقدمة اذا قدمت سعر اعلان اعلى من الاخرين. اذا تم تقديم 2 سعر اعلان متماثلين، فان الاعلان الصادر اولا سيوضع في المقدمة.

5. انقر على ’اصدار‘ لاصدار اعلان طلب التجنيد الخاص بك.

تغيير اسماء السيرفرات للمجموعة الثانية

بسبب استلام كثير الشكاوي من قبل اللاعبين لعدم حب تسمية اسماء السيرفرات باسماء الدول العربية خلال الفترة القريبة لأنها تسبب بعض المشاكل لللاعبين الذين يدخلون سيرفر باسم غير دولتهم وتسبب بعض الفتن بين اللاعبين من مختلف الدول فنقرر تغيير اسماء السيرفرات للمجموعة الثانية من اسماء الدول العربية الي اسماء الكواكب وأول اسم السيرفر للمجموعة الجديدة يكون "عطارد" فيرجي التفهم ونعمل من اجل مصلحتكم ونهتم بآرائكم واقتراحاتكم ونعتذر لللاعبين الذين صوتوا علي اسماء الدول العربية ونأسف باتخاذ القرار هذا . أن الفتنة أشد من القتل والله المستعان !

الجمعة، 8 يوليو 2011

تقسيم السيرفر علاءالدين و علي بابا

يسرنا أن نعلن بتقسيم السيرفر علاءالدين و علي بابا الي السيرفرين بعد طول انتظاركم :سوف نضع شخصية غير لاعب (NPC)"مدير تقسيم اليسرفر داخل اللعبة بسيرفر علاءالدين و علي بابا بعد صيانة يوم الخميس(7.7),خلال اليوم السابع من يوليو إلى اليوم السابع عشر من يوليو لتستلم طلبكم،اي واحد منكم يريد نقل حسابه الى السيرفر الجديد فيمكنه تقديم الطلب لدي مدير تفسيم السيرفر.اسم السيرفر المقسم من علاء الدين يكون :نور الدين في نفس المجموعة.واسم السيرفر المقسم من علي بابا يكون : مصر في المجموعة الثانية.الملاحظة : يرجي التفكير جيدا قبل ما تقرر, اذا قدمت الطلب فلن يمكنك ترجيعه هذا مهم جدا ! سيتم تقسيم السيرفر في الحادي والعشرين من يوليو، يرجي اخبار اصدقائك هذا الخبر السار في نفس السيرفرعلاءالدين و علي بابا لينتقلوا معك .ويرجي متابعة أخبار الموقع باستمرار ونتمني لكم قضاء احسن وقت معنا وكل عام وانتم بخير

هدية الشحن الإضافية في الصيف

هل الصيف حار جدا ؟ قهر على وشك ان تجعله باردا! العطلة الصيفية في قهرقادمة بأحداث مثيرة، واحدة تلو الأخرى. و الآن، قد أعددنا لكم مفاجأة أخرى! حدث هدية الشحن الإضافية في الصيفو الذي سيفتح في الساعة 0:00، الأول من يوليو (بتوقيت مكة المكرمة)! شاركوا بهذا الحدث و استبدلوا نقاط الشحن بجوائز مذهلة. يمكنكم الحصول على كل أنواع الجوائز، بما فيهم ال CPsو أشياء أخرى قيمة! يمكنكم اختيار ما تريدون في هذا الصيف، فقط عبر شحن بطاقات تي كيو.
الفترة الزمنية: الأول من يوليو – الحادي والثلاثين من أغسطس
المطلوب: اشحن 3 بطاقات نقاط تي كيو (ب)/ 6 بطاقات نقاط تي كيو (أ)/ 30 بطاقة تي كيو (ج) الأول من يوليو – الحادي و الثلاثين من أغسطس1 بطاقة ب= 10 نقاط شحن/ 1 بطاقة (أ)= 5 نقاط شحن/ 1 بطاقة (ج)= 1 نقطة شحن
محتوى الحدث:اشحن بطاقات تي كيو (أ/ب/ج) لتربح بعض نقاط الشحن ---> ادخل صفحة الحدث ---> اختر الهدايا ---> استلم الهدايا!
ملاحظات:1. فور استلامك للهدايا، سوف نقوم بخصم نقاط الشحن الملائمة لها. 2. اذا انخفضت نقاط شحنك الى الصفر، فلن يمكنك استلام الهدايا على صفحة الحدث.3. بمجرد استلامك للهدايا، لن يمكنك تغييرها. 4. يجب ان يكون بحقيبتك خانة واحدة خالية على الأقل.5. تأكد من دخول اللعبة و استلام هداياك من مدير الجوائز في (السوق 185,170)

لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة للحصول على هذه الهدايا المجانية المدهشةّ!