الأربعاء، 29 يونيو 2011

حدث اللاعبين العائدين

شروط الحدث
الفترة الزمنية: طويل الأمد (بتوقيت السيرفر)
يقوم اللاعبون العائدون بتسجيل الدخول في صفحة الحدث عبر ’دخول اللاعبون العائدون‘ و استلام باقة المخضرم! يستطيع كل حساب استلام باقة واحدة. ليس هذا فحسب، بل سيربح اللاعبون العائدون جوائز شحن اضافية عند قيامهم بشحن بطاقات نقاط تي كيو خلال فترة الحدث! اشتري 1 بطاقة (ب) او 2 بطاقة (أ) لتحصل على 1 بطاقة (ج)، مجاناً! يسمح لكل شخصية باستلام جوائز الشحن الاضافية مرتين في اليوم.ملاحظة: يمكن استلام جائزة الشحن الاضافية حتى الساعة 24:00 يوم 31 اغسطس، 2011 (بتوقيت السيرفر)يقوم اللاعبون الحاليون بالمشاركة في الدعاية، ايضا. سجل دخولك الى صفحة الحدث عبر زر دخول اللاعبون الحاليون، ثم قدم رابطك الدعائي الى اي من اصدقائك الذين تنطبق عليهم الشروط الخاصة باللاعبين العائدين. هل تجهل بريدهم الالكتروني؟ لا مشكلة! فقط املأ اسماء شخصياتهم في صفحة الحدث، و سيقوم النظام بارسال الرسالة الى بريدهم الالكتروني مباشرة. (كل حساب يستطيع الارسال مرة واحدة فقط للبريد الالكتروني الواحد.) اذا نجحت في استدعاء لاعب واحد عائد الى قهر اونلاين، فسوف تتمكن من استلام حجر كريم +1 من صفحة الحدث!
ملاحظة: ينبغي على اللاعبين العائدين تسجيل الدخول اولا بصفحة الحدث لاستلام مكافأتهم، ثم تسجيل الدخول باللعبة لاستلام الجائزة من مدير الجوائز (السوق- 185,170)!
http://contest.qahr.91.com/huntdownheros/

النظام الجديد--- المعركة بالجواد

هل كنت تتطلع الى قتال الأعداء ممتطياً جوادك؟
دائما ما انطلق الأبطال على صهوة الجياد رافعين السوط بأيديهم، ولكن لم يستطعوا العراك على ظهر جوادهم الحبيب، يا للاسف!! قُرعت طبول الحرب، كيف كان اللاعبون يخوضون المعارك بدون الجواد؟ الآن، سوف تتحقق كل هذه التطلعات بالعتاد الجديد" السوط"!!
حان الوقت لتبرهن
للعِدا كم أنت فارس ماهر في إمتطاء الجواد!
ماذا تنتظر!



الثلاثاء، 21 يونيو 2011









مرح الصيف، الكثير من الأنشطة، الكثير من


المفاجآت…
شارك الآن!
ماذا تنتظر!
http://qahr.91.com/activity/summercarnival/






الاثنين، 20 يونيو 2011

نظام تجنيد النقابات الجديد





هل لازلت ضاجراً لعدم اكتشاف النقابة المناسبة لك؟
أو تريد الانضمام الى نقابة ما، ولكن تجهل كيفية معرفة المزيد عن حالة هذه النقابة؟
أو باعتبار انك رئيس النقابة ، انت مهموم بكيفية الدعاية لنقابتك في الوقت الحالي؟
أو ربما واجهت مشكلة إلغاء النقابة نتيجة عدم استطاعة تجنيد أعضاء ممتازين؟
لا تقلق، نظام تجنيد النقابة الجديد سوف يساعدك على حل كل المشاكل السابقة!
اذا لم تنضم الى اية نقابة بعد، و قلق حيال كيفية الانضمام الى نقابة ملائمة لك، و بما انك لا تعرف من أين تحصل على المعلومات الكافية للنقابات المختلفة، فلتنتظر قدوم هذا النظام الجديد المُميز!!





الأربعاء، 15 يونيو 2011

استطلاع: طلب بيانات الحسابات للمشتركين في مسابقة مقاهي النت بالسعودية

المسابقة في الراياض وجدة قريبة جدا !نعتقد ان بعض اللاعبين الذين يريدون المشاركة في هذه المسابقة يتحاسبوا في قلوبهم متي تبدأ المسابقة ؟فهي قريبة جدا تكون بداية العطلة الصيفية عندكم والمسابقة تكون احسن برنامج لكم في العطلة ان شاء الله، اذا تريد المشاركة في المسابقة، يرجي افراغ بضعة دقائق لاملاء الاستطلاع التالي بدقة وجدية لأننا سنقوم بتنظيم المسابقة تحت الاعتماد علي الاستطلاع هذا ولكم جزيل الشكر علي دعمكم
لمعرفة المزيد، فقط اضغط على الرابط
http://qahr.91.com/content/2011-06-14/20110614221545640.shtml

مهرجان الألعاب النارية

التاريخ: 17 يونيو- 18 يونيو
التوقيت: 10:00-11:00, 16:00-17:00, 20:00-21:00
الشخصيات: مسخر الألعاب النارية (مدينة التوأم، 442,382)
الشروط: مستوى 60 أو أعلى
الجوائز: 120 دقيقة خبرة، صندوق نيازك، 24-ساعه ضوء حارس، 1-ساعه مضاعفة خبرة، 1 نيزك.
الخطوات:

1. عندما يحل الظلام و تصبح السماء معتمة، يبدأ الحدث! سوف تسقط الوحوش في سهل الريح مواد خاصة تستخدم في صنع صواريخ الألعاب النارية. و المكونات كما يلي:
صاروخ عادي يتطلب غلاف صاروخ عادي، فحم و كبريت.
صاروخ كبير يتطلب غلاف صاروخ كبير، فحم، كبريت و جمرة
صاروخ فاخر غلاف صاروخ فاخر، فحم، كبريت، جمرة و مرجان ذهبي.
ملاحظة: كلما كان الصاروخ أفضل، كلما كانت فرصتك أفضل في الحصول على جائزة قيمة!

2. فجّر الألعاب النارية بجوار اليقطين في مدينة التوأم. و بعدها سوف تحصل على ميداليات النار. خذها الى مسخر الألعاب النارية و تسلم جائزتك!

ملاحظة:

1. يمكنكم تفجير الألعاب النارية كل 5 دقائق.
2. لا يمكنكم استلام الجوائز أكثر من 5 مرات في اليوم.
3. يمكنكم تفجير الألعاب النارية و استلام الجوائز أثناء وقت الحدث فقط.

الأربعاء، 8 يونيو 2011

تحذير: احتيال عبر بريد إلكتروني مزيف

لاعبينا، الرجاء الإنتباه!
في الآونة الأخيرة، وُجد بعض المحتالين يحاولون إستخدام خدع جديدة للإستيلاء على بياناتكم عبر البريد الإلكتروني، و نريد أن نلفت إنتباهكم إلى محاولات الإحتيال تلك.
لقد تسلم فريق TQ مؤخراً حالات عديدة من لاعبينا،يبلغون فيها عن ان حساباتهم قد اخترقت من قبل نوع ما من "بريد TQ الإلكتروني لحالات الاختراق". و هذه ببساطه هي الخطة التي يستخدمها المحتالون لسرقة بيانات حسابات اللاعبين. و يدعي هذا البريد كذبا بأن حساباتكم قد تورطت في حالات اختراق، و يحذركم من أن حساباتكم سوف يتم حظرها إذا لم تقوموا بتأكيد البيانات الخاصة بكم، ثم يقوم بتحويل المستلم الى إكمال "استمارة تأكيد بيانات" موصولة بموقع إلكتروني مزيف.
وقد بدأ فريق TQ التدقيق في هذه الحالات، و نريد أن نذكر جميع اللاعبين بأن من مصلحتكم و لمنع أي خسارة غير ضرورية، فإنه يرجى توخي الحذر بشدة، عند تعامكلم مع رسائل البريد الإلكتروني تلك. و إذا كان لديكم أية شكوك حيال اية رسائل قد تسلمتم إياها، أو إذا ظننتم أن هذا البريد قد يكون مزيف، فلا تقوموا بالرد على هذه الرسائل و لا تقدموا اية بيانات تخص حساباتكم في اي رد و عليكم بإبلاغنا، على الفور.
بعض النصائح المفيدة للتعرف على الرسائل المزيفة:
"انشىء رسالة بريد إلكتروني جديدة، لا تضغط على "رد" أو "reply"- فالمحتالون يضعون عنوان بريدهم الإلكتروني خفية، و يجعلونه يبدو كما لو كان بريد TQ الرسمي؛ و على الرغم من ذلك، سيطلبون منك الرد على عنوان بريد آخر.
"يرجى ملء بيانات حسابك من خلال الضغط على الرابط"- موقع مزيف/احتيال.
"سيتم حظر حسابك اذا لم تقدم البيانات الكاملة لحسابك"
"رقم الحالة: E602-3" – لا تتغير (على الرغم من امكانية تغييره في المستقبل).
أشياء أخرى يجب أن تنتبه لها (هام جداً):
الرجاء التأكد من الحفاظ على أمان بيانات بريدك الإلكتروني على الفيس بوك. فالمحتال قد يسرق بيانات بريدك الالكتروني من مجموعات الفيس بوك.
عند معالجة مشكلة حساب، سيقوم فريق TQ بحظر الحساب أولا ثم يعلم اللاعبين، و يطلب منهم تقديم بيانات الحساب الضرورية فقط. نحن لن نطلب أبداً من لاعبينا ان يفعلوا ذلك بدون وقف الحساب مؤقتا. هذا الإجراء لتأمين و حماية اي عتاد على الشخصية من السرقة.
فريق TQلن يرفق أبداً أية روابط داخل رسائل البريدالإلكتروني التي ترسل الى اللاعبين للتحقق من حساباتهم.
فريق TQلن يرسل أبداً اية رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب بها ليطلب من اللاعبين تقديم كلمة سر بريدهم الالكتروني او اية تفاصيل شخصية.
فريق TQ سيشير الى اسم شخصية محددة متورطة في قضية حساب، بينما لن يفعل المحتالون لأنهم لا يمتلكون مثل هذه المعلومات.
فيما يلي عناوين البريد الإلكتروني الرسمية. رجاء الرد فقط على هذه العناوين
nd.com.cn
conqueronline.com
mx.mail.conqueronline.com
tqdigital.com
netdragon.com
الرجاء حماية أنفسكم و حساباتكم من هذه الأنواع من الخدع القذرة و الإحتيال!

صدور باتش1201

يسرنا أن نعلن عن صدور باتش1201 في التاسع من يونيو.ملاحظة: قبل تثبيت الباتش، الرجاء التحقق من مغادرة عميل تشغيل اللعبة تماماً، و إلا لن تتم عملية التحديث بنجاح.مزايا باتش12011.تصحيح الخطاء الذي لا يستطيع الحاوي تعلم مهارة قذائف صاعقة.
2.يصدر سلسلة الأحداث- غرس الأشجار.
ملاحظة: للتحميل اليدوي للباتش، فضلاً اضغط
هــنا.