الثلاثاء، 25 يناير 2011

مسابقة كتابة مقالة التعليق للراهب


لاعبينا الأعزاء،

إليكم هذا الخبر السار: سوف نعقد مسابقة كتابة مقالة التعليق للراهب ، بعد اسبوع تجربة الشخصية الجديدة الراهب، ما رأيك في هذه الشخصية الجديدة؟ هل يعجبك شكله اومهاراته، او هل عندك اي اقتراح، فقط شارك في المسابقة، وكتابة ارائك الخاصة، ان اقتراحاتكم تحثنا الى التقدم!

زمن الحدث: 27 يناير----9 فبراير

ننتظر اشتراككم!

الثلاثاء، 11 يناير 2011

الراهب قادم

أعلنت شركة TQ Digital فى إصدارتها النسخة الصينية و النسخة الأنجليزية و النسخة العربية من اللعبة الشهيرة Conquer Online التى سميت بالعربية قهر أونلاين العربية Qahr Online التي حازت

على إعجاب الكثير من مختلف دول العالم وخاصه الشرق الاوسط .

هى ملحمة الألعاب المتعددة اللاعبين واسعة الأنتشار على الإنترنت و المعروفه بألعاب MMORG - تعتمد فى حبكتها على الأساطير الصينيه القديمه و التى تم ترجمتها إلى عدة لغات و ثقافات بالإنجليزيه ، الصينيه، الفرنسيه، اليابانيه ، الإسبانيه ، العربيه بتطوير من قبل شركة TQ Digital و التى تعد إحدى الشركات الرائده فى مجال تطوير الألعاب بالصين. ففى الثلاث عشر سنوات الماضيه، كرست شركة TQ Digital جميع خبراتها فى مجال تطوير الألعاب للإستمرار فى تقديم أحدث و أكثر الألعاب إثاره لأكثر من لاعب على مستوى العالم ويبلغ عددهم (.....) وعلى العالم العربى يبلغ عددهم (.....) لاعب من أكثر من 100 دوله حول العالم ومازالت فى التزيد حتى الأن !

وتتميز قهر أونلاين العربية بتعدد شخصياتها داخل اللعبة (الرامى ــ التروجن ــ المحارب ــ حاوة النار والماء ــ النينجا) .
والأن الشركه تقدم للاعبيها شخصية جديدة متألقه تسمى الراهب بحلتها الجديدة تجمع أساليب القتال وفنون الدفاع عن النفس . وتكشف الستار عن شخصيتها الجديدة .



فتهتم اللعبة بأبراز فن قتالى ودفاع أساسى لهذه اللعبه بفن يسمى الكونغ فو وهى فى الأساس مهاره لكل الشخصيات فهى تميل للانتباه للجوانب الإنسانية والجسدية والروحية فهى تعمل على التفكير وكيف هم حقيقة يفكرون وينظرون للمحيط الخارجى الذى حولهم . فيستنتجون بعدها ان النظرة الداخلية للإنسان ليست بالحقيقة أو المفروض ان تكون هى نفسها النظرة الخارجية للناس والكون . فتنقل الخبرات القتاليه للكونغ فو حيث تقوم على التدريب الجسدى والعقلى والروحى للاعب وتختلف من كل معلم ومعلم اخر من اساليب هذه اللعبه القتاليه .الكونغ فو لا تعتمد على السرعة والقوة فقط بل على سرعة الفائقة ودقه الملاحظه ، وهى قدرات طبيعية تختلف من كل شخص لاخر والانجاز الحقيقى للفنون القتاليه للكونغ فو هو تحقيق التوازن ما بين العقل والروح والجسد فلذلك نرى بأن الروح أذا كانت ساكنه فأن العقل يصل لمرحله الحكمه فيقوى ويحمى الجسد فتساعد على التفكير والدفاع عن النفس ولذلك هناك شخصيه جديدة تسمى ....
الراهب :

يعيشون فى معابد الشاولن . وكان رهبان شاولين المشهور عن مهاراتهم القتالية ، التي تستخدم للدفاع عن أنفسهم ضد الغزاة وقطاع الطرق. رهبان شاولين تدريب صارم والجمع بين ممارسة القتال مع روحية صارمة ومحاسن الأخلاق. فهم يهتمون بتجديد الدفاع عن النفس ضدد هؤلاء الطغاة الذى أكدو بالروحانية والأخلاق بقدر القوة البدنية الذى يتمتع بها الراهب.

هى فئه قادرة على التواصل بفهم عميق للعالم المادى والروحى فأنهم بمهارتهم القتاليه القوية تجعلهم أشخاص موفيدين لمساعده الأخرين (الفريق) . ثم سعى الرهبان الى التأمل الروحى لآلاف السنين للقضاء على نكران الذات والسعى الى أصلاح النفس . للمحافظه على التأمل فى التركيز والابتعاد عن العالم الخارجى الذى يعم بالفوضى وهم الان يعودو الى العالم ليذكرونهم بقواهم الروحانية

الراهب هو منبع الكنغ فو فهو يمتلك مهارات الكونغ فو القتاليه والدفاع عن النفس . لانه يمتلك حس القوة والتفكير والتأمل والملاحظه والسرعه.

فهو تعلم فنون الدفاع عن النفس من خلال التدريب الصعب . فيستطيع الراهب أن يلحق الضرر بشكل واسع المجال على خصمه ، وذلك من خلال التأمل الكثير ، ويستطيع أن يعطى التأثيرات المفيدة لحلفائه .

الرهبان يحاولون دائما التأمل والأنفصال عن العالم الخارجى للحفاظ على التركيز لتحقيق الأهداف . الرهبان أنهم فئه روحيه للقدرة على القتال بأسلحاتهم (المسبحة) . حيث أنهم فئه تهتم بالفنون العسكرية التى تجعل عقولهم وأجسادهم بضربات أيديهم القوية تقضى على خصمه .وبصرف النظر عن براعتهم فى الدفاع عن النفس وهى سمه وركيزة أخرى لديهم .قادرون على تخليص زملائهم من الأوضاع السلبية أثناء المعارك . الرهبان يمكنهم مساعدتك فى أرض المعركة بأعطائك خواص مختلفه تساعدك فى القتال فأستعدو لهذه الشخصيه القوية لتتعلم معنا فنون القتال التأملية والروحية بشخصيه الراهب.

ستقدم الشخصية الجديدة "الراهب"20 يناير 2011!

اضغط هــنا لمزيد من التفاصيل عن اللعبة.

الأربعاء، 5 يناير 2011

حدث نشر مقالة الراهب الدعائية(الجزء الثاني)

بعد حدث نشر مقالة الراهب الدعائية (الجزء الاول)، شارك العديد من اللاعبين في الحدث، وحصل بعضهم على جوائز جيدة. الآن، نقدم لكم مقالة اخرى حول مهارات الراهب، لنكشف عن اسرار الشخصية الجديدة الراهب، بمناسبة اقتراب صدور الراهب في قهر أونلاين.

الا تتحملون الانتظار؟ شاركونا اذا في حدث نشر مقالة الراهب الدعائية وحصد الcps لتجهيز شخصياتكم بأفخر انواع العتاد!!

و فيما يلي تفاصيل الحدث:

اسم الحدث: حدث نشر مقالة الراهب الدعائية (الجزء الثاني)
زمن الحدث:6يناير—20يناير
كيفية المشاركة في الحدث: لدينا مقالة دعائية أخرى حول مهارات الشخصية الجديدة الراهب ، يمكنكم نسخ هذه المقالة من المنتدى وثم نشرها و ترويجها دعائيا في المواقع الإلكترونية المختلفة، المنتديات، المدونات، الخ. ثم الاحتفاظ بالروابط و تسجيلهم في المشاركة. كلما كان عدد الروابط المتاحة أكثر، كانت الجائزة أفضل. أما إذا كان لديك أي مقال آخر أفضل متعلق بالراهب، فنحن نرحب بنشرك لمقالك الخاص أيضا. و حرصاً على أن تكون مقالاتك أكثر جاذبية و متاحة حتى نهاية هذا الحدث، يستحسن أن تضيف اليها بعض الصور.

الجائزه: أعلى 10 لاعب سيتم مكافأتهم بجوائز CP كبرى:
المركز 1: 800(CP)
المركز 2-5: 500(CP)
المركز 6-10: 200(CP)

ما هي ال CP ؟ اضغط هـــنا لتعرف استخداماتها.

الشروط:

1. قم بالنشر في اكبر عدد ممكن من المواقع، المنتديات و المدونات لجمع أكبر عدد من الوصلات، لكن لا تنتحل أعمال اللاعبين الآخرين. و إلا لن تعتمد مُدخلاتك.

2. يجب ان ترفق جميع الوصلات في مشاركة واحده حتى يتمكن موظفي TQ من حصرها و عدم فقد اي من وصلاتك.

3.يتحدد المركز حسب الوصلات الصالحه و المتاحه التي قمت بنشرها.

4.يجب كتابة اسم الشخصيه و اسم السيرفر، بكل دقه، في هذا نهاية مشاركتك للمتابعه. و نحن غير مسؤولين عن أي فقد أو خساره تحدث بسبب اهمال او خطأ بكتابة إسم الشخصية او إسم السيرفر.

ملاحظة: يرجي وضع الروابط التي نشرتها بنفسك ليست الروابط التي نشرها الآخرون ,اذا وجدنا رابطا واحدا ليس لك فنلغي صلاحيتك للمشاركة مباشرا!

أتود المشاركة؟ انطلق الآن!

مهرجان التسوق للعام الجديد في الطريق!

لاعبينا الأعزاء،
كل عام وانتم بخير!
إحتفالا بالعام الجديد، يقدم لكم فريق TQ سباق التسوق، و الذي سيجلب لكم العديد من الأشياء المدهشه مصحوبه بخصومات هائله. كل ما عليكم هو تجهيز CPsكافيه لهذا الحدث. فلا تفوتوا هذه الفرصه.

زمن الحدث:(7 يناير04:30-19 يناير 23:59 بتوقيت السيرفر)

الشخصيات: مدير العرض (435,342)
إلى جانب ذلك، و سوف نضع شخصية غير لاعب"مدير تقسيم السيرفر" داخل اللعبة بسيرفر شهرزاد بعد صيانة يوم الخميس بتاريخ 7-1-2011 لتستلم طلبكم ,اي واحد منكم يريد نقل حسابه الي السيرفر الجديد "شهرمان" فيمكنه تقديم الطلب لدي مدير تقسيم السيرفر .

اضغط هــنا لمزيد من التفاصيل عن مهرجان التسوق!