الخميس، 23 ديسمبر 2010

رموز الراهب


توقيت السيرفر: 23 ديسمبر الساعه 04:30 الى 11 يناير الساعه 23:59

الشروط: لا يوجد

الشخصيات:

راهب التنوير (مدينة التوأم، 451,30)



الخطوات:

1. اوشكت طبقة الراهب الجديدة على القدوم الى عالمنا، و لهذا قام المتنور الأكبر في عالم قهر بنثر العديد من رموز الراهب لكل اللاعبين. اسرع و اجمع هذه الرموز من الوحوش و قايضهم بعتاد الراهب الغير مقيد!!

2. يمكنكم الحصول على تفاصيل أكثر من راهب التنوير (مدينة التوأم، 451,350).

ملاحظة:

1. يمكنك الحصول على 100 رمز على اليأكثر يوميا.

2. يوجد 1 عتاد راقي، 5 عتاد فريد، و 10 عتاد نقي عند الساعه: 0:00-6:00، 6:00-12:00، 12:00-18:00 و 18:00-24:00. و يمكن مقايضة رموز الراهب التي لم يتم مقايضتها في المرحله التاليه من العتاد. و على الرغم من ذلك، لن يتم حفظهم لليوم التالي.

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010


لاعبين الاعزاء،

اليكم هذا الخبر السار،بعد أشهر عديدة من الإنتظار، أخيراً،طبقة الراهب الجديدة اصبحت جاهزة لطلتها الاولى على العالم! سيد الكونغ فوالمنتظر-الراهب، بات وشيكـاً حيث يكشف عنه الستار هذا الشتاء!

واضغظ هنا لمعرفة التفاصيل!

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

حدث نشر فيديو الراهب

حتى الآن، قد عقدنا الكثيرمن أحداث الفيديو في قهر أونلاين. هل كنت من رابحي ال CPs في تلك الأحداث؟جميع المشتركين كانوا رائعين فعلا و قدموا لنا مشاعرهم القوية عن قهرأونلاين! أحسنتم و نرفع لكم القبعة! و الآن، نقدم لكم العرض الاول لفيديو شخصية الراهب الجديدة، هل يعجبك هذا الفيديو الرائع؟



http://file.download.91.com/91down/QAHR/qahrinmyeye_1.flv



يمكنكم تنزيله من الرابط,كما يمكنكم المشاركة في حدثنا الخاص بنشر الفيديو للفوز بال CPS!و إليكم تفاصيل الحدث:




اسم الحدث: حدث نشر فيديو الراهب




الزمن: 16 ديسمبر – 31 ديسمبر



كيفية المشاركة في الحدث:




انه أمر في غاية اليُسرى! كل ما عليكم هو تنزيل الفيديو من الموقع الرسمي و رفعه الى أي موقع فيديو اوالمنتديات والمدونات لجمع أكبر عدد من الروابط! ثم تدوين روابط رفعالفيديو الخاصة بكم في المنتدى. كلما كانت روابطكـ المتاحة أكثر، كانت فرصتكـ فيالفوز أعلى!




الجوائز: أعلى 20 لاعب سيتم مكافأتهم بجوائز السي بي الرهيبة




المركز 1: 500 (CP)



المركز 2-5: 300 (CP)



المركز 6-10: 200 (CP)



المركز 11-20: 100 (CP)




ما هي ال CP؟فقط اضغطهـــنالتتعرف على استخداماتها.




القواعد:




1. يمكنكـ نشر فيديو الراهب بأكبر عدد ممكنمن مواقع الفيديو لجمع الروابط، لكن غيرمسموح لكـ بانتحال أعمال اللاعبين الآخرين. أي انتحال او تزييف الا سنزيل صلاحيتك المشاركة فورا!



2. اذا تنشر الفيديو في المنتديات فلابد أن يكون القسم قسم الفيديو لن نقبل اي رابط من الأقسام الأخري .



3. يجب نشر جميع الروابط في مشاركة واحدة حتى يتسنى لموظفي TQ حصرهم و عدم فقد أي رابط من روابطكـ.



4. يتحدد المركز بناءعلى الروابط المتاحة (الفعالة والعاملة حتى نهاية المسابقة واتمام عملية الفرز) التي قمت بنشرها.



5. ينبغي على اللاعبين كتابةاسمالشخصيةواسم السيرفرفيالمشاركة للمتابعة. ونخلي مسؤوليتنا عن أي فقد أو خسارة تحدث نتيجة إهمال أو خطأ في كتابة اسم الشخصية أو اسم السيرفر.




مازلت مترددا ؟ اشتركــ الـآن!


ملاحظة: يرجي وضع الروابط التي نشرتها بنفسك ليست الروابط التي نشرها الآخرون ,اذا وجدنا رابطا واحدا ليس لك فنلغي صلاحيتك للمشاركة مباشرا!

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

خبر سار! تقسيم سيرفر شهرزاد في الطريق!

لاعبينا الأعزاء،

إليكم هذا الخبر السار: سيتم تقسيم سيرفر شهرزاد بناء على طلب العديد من اللاعبين. كما سيتم نشر طلب تقسيم السيرفر قريبا. اذا كنت ترغب في غزو عالم جديد، فقد حان الوقت لدعوة أصدقائك لمصاحبتك الى هناك! مزيد من التفاصيل ننشرها قريبا، فتابعونا

حدث الباي بال: اشتري بطاقة (B) لتفوز ببطاقة (C)!

لاعبينا، برجاء الإنتباه:

يسرنا أن نعلن عن أن مستخدمي Paypalالآن على وشك الحصول على مفاجأة كبيرة، من خلال حدث اليانصيب الذي نقدمه خصيصاً من أجلكم.



الزمن: 15/12 11:00—15/1 23:59 (توقيت السيرفر)



الشروط:

خلال فترة الحدث، سوف تتسلم رسالة بريد إلكتروني بعد قيامك بشراء TQ Card Bعبر Paypal، و التي سوف تمنحك الرابط الخاص بالحدث. استخدم هذا الرابط لدخول صفحة الحدث و المشاركة في اليانصيب. و سوف تنال فرصة الحصول على بطاقة TQ Card C، مجاناً تماماً!



ملاحظة: يوجد 10,000 بطاقة ككل لجميع لاعبي TQ، لذا لا تفوت فرصتك في الحصول على بعض نقاط TQبالمجان!

شارك الآن!

الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

حدث نشر مقالة الراهب الدعائية(الجزء الأول)

بعد أشهر عديدة من الإنتظار، أخيراً، طبقة الراهب الجديدة اصبحت جاهزة لطلتها الاولى على العالم! سيد الكونغ فو المنتظر-الراهب، بات وشيكـاً حيث يكشف عنه الستار هذا الشتاء!
الا تتحملون الانتظار؟ شاركونا اذا في حدث نشر مقالة الراهب الدعائية وحصد الcps لتجهيز شخصياتكم بأفخر انواع العتاد!!
و فيما يلي تفاصيل الحدث:
اسم الحدث: حدث نشر مقالة الراهب الدعائية (الجزء الأول)
زمن الحدث: 10 ديسمبر—26 ديسمبر
كيفية المشاركة في الحدث: لدينا مقالة دعائية رائعة حول الشخصية الجديدة الراهب ، يمكنكم نسخ هذه المقالة من المنتدى وثم نشرها و ترويجها دعائيا في المواقع الإلكترونية المختلفة، المنتديات، المدونات، الخ. ثم الاحتفاظ بالروابط و تسجيلهم في المشاركة. كلما كان عدد الروابط المتاحة أكثر، كانت الجائزة أفضل. أما إذا كان لديك أي مقال آخر أفضل متعلق بالراهب، فنحن نرحب بنشرك لمقالك الخاص أيضا. و حرصاً على أن تكون مقالاتك أكثر جاذبية و متاحة حتى نهاية هذا الحدث، يستحسن أن تضيف اليها بعض الصور.
الجائزه: أعلى 20 لاعب سيتم مكافأتهم بجوائز CP كبرى:
المركز 1: 500(CP)
المركز 2-5: 300(CP)
المركز 6-10: 200(CP)
المركز11-20: 100(CP)
ما هي ال CP ؟ اضغط هـــنا لتعرف استخداماتها.
الشروط:
1. قم بالنشر في اكبر عدد ممكن من المواقع، المنتديات و المدونات لجمع أكبر عدد من الوصلات، لكن لا تنتحل أعمال اللاعبين الآخرين. و إلا لن تعتمد مُدخلاتك.
2. يجب ان ترفق جميع الوصلات في مشاركة واحده حتى يتمكن موظفي TQ من حصرها و عدم فقد اي من وصلاتك.
3.يتحدد المركز حسب الوصلات الصالحه و المتاحه التي قمت بنشرها.
4.يجب كتابة اسم الشخصيه و اسم السيرفر، بكل دقه، في هذا نهاية مشاركتك للمتابعه. و نحن غير مسؤولين عن أي فقد أو خساره تحدث بسبب اهمال او خطأ بكتابة إسم الشخصية او إسم السيرفر.
ملاحظة: يرجي وضع الروابط التي نشرتها بنفسك ليست الروابط التي نشرها الآخرون ,اذا وجدنا رابطا واحدا ليس لك فنلغي صلاحيتك للمشاركة مباشرا!
أتود المشاركة؟ إنطلق الآن!

الاثنين، 6 ديسمبر 2010

النور العائد- نظرة على طبقة الراه


بعد أشهر عديدة من الإنتظار، أخيراً، طبقة الراهب الجديدة اصبحت جاهزة لطلتها الاولى على العالم! سيد الكونغ فو المنتظر-الراهب، بات وشيكـاً حيث يكشف عنه الستار هذا الشتاء!


استمداداً من أساطير الصين القديمة، فإن مفهوم راهب الكونغ فو قد استلهم لأول مرة من دير شاولين الأسطوري، الذي لطالما اعتبر رمزاً مقدساً ذو سطوة في العالم الشرقي. قام كبار الرهبان بمعبد شاولين ببحث و ابتكار العديد من أنماط فنون القتال القوية، و التي تضمنت الملاكمة، فنون القضيب، فنون الرمح، فنون السيف و غيرها. أولئك الآباء "آباء الكونغ فو" قد تدربوا على أنماط عديدة من فنون القتال، و اعتبروا حماة قداسة و أساليب شاولين.

و الآن تستمر الأسطورة في عالم قهر! سعياً وراء نقاء القلب و نكران الذات، انخرط فيلق الرهبان في تأمل تعبدي لآلاف السنين. جاهدين دائماً في الحفاظ على الإنفصال عن العالم الخارجي، لأجل الحفاظ على تركيزهم للوصول الى التنوير و اعلى مراتب الكينونة. لكن الآن، قد شن الشر الحرب على العالم، و وصلت موجة الظلمات الى عقر بابهم. لقد حان الوقت لكي يعودوا الى العالم الذي عرفوه يوماً ما، و خلفوه وراء ظهورهم منذ امد بعيد...


مقارنة بطبقات القتال الأخرى، فإن طبقة الراهب في قهر هي أعلى تركيبة للقتال عن قرب و الدعم السحري. انهم أسياد "التشي"، و في حقيقة الامر انهم مختلفون عن أي طبقة أخرى حيث يقاتلون عاري اليدين! يرتدون عباءات و اربطة رأس الراهب التقليدية، المسبحة هي سلاحهم المادي الوحيد. و القدارت التي يتمتع بها الراهب مشابهه الى حد كبير للسحر، حيث تكلفه قدر كبير من الطاقة ، أو "التشي"، لاستخدامها. و تشتمل مهارات الراهب على ضربات تؤدي الى اضرار أساسية، نفحات لعلاج آلام أي حليف، و القدرة على منع الآخرين من ايقاظ الجنود الهاوين في المعركة!



خمس هالات عناصر
يقوم الراهب بدور مختلف عن باقي الاختصاصات الاخرى، يدور عموماً حول العلاج و تعزيز قدراتك القتالية في المعركة، كما يقوم بمحو الحالات الضارة و الأسحار. يمكنه مساعدتك في المعارك من خلال مدك بالعديد من السمات الإضافية، ريثما تظل قادر على تخطي الصعاب في خطوط المواجهة.
سيكون الراهب المُحنك بمثابة الظهير الداعم، القادر على دعم فريق العمل الخاص بك و جعل الPK الجماعي أكثر تحدِ و متعه! حتى ان قدراتهم السحرية قد يمكنها التصدي للنينجا القوي، في حين لن يمكنه التغلب على الطبقات الأخرى.
مزيد من التفاصيل تأتيكم قريبا! تابعــونــا!

الخميس، 2 ديسمبر 2010

المهرجان الجديد في ديسمبر

عيد الطفوله أونلاين

الزمن: 3 ديسمبر - 8 ديسمبر

المهام: امسك مندوب TQ

حل الألغاز
سلم الهدايا
من أفضل طفل؟

مقدمه

حان الوقت للاحتفال بعيد الطفوله مرة أخرى. في هذا اليوم من كل عام ، يمنح الاطفال زهور ، بالونات ، حلوى. بالتأكيد، لا يوجد استثناءات هذا العام. اعثر على آنجيلا (366 427) في مدينة التوأم لترى الأنشطه المتاحه هذا العام. هل أعجبك أي منها؟


امسك مندوبTQ

الزمن: 3 ديسمبر - 8 ديسمبر

الشروط: لا يوجد

الشخصيات: مندوبTQ

ابتداءاً من 12/6 و حتى 14/6 ، سوف يظهر مندوبTQ فى (380 439) بمدينة التوأم كل ساعه. و هذا المندوب اللطيف سوف يمنحكم الكثير من الهدايا عندما يجوب مدينة التوأم. و حينئذٍ ، انقر عليه ، و حينها سيسقط الكثير من الهدايا على الأرض. أسرع و اجمع الهدايا.


حل الألغاز

الزمن: 3 ديسمبر - 8 ديسمبر

الشروط: مستوى 40 فأكثر.

الشخصيه: الجده لي (مدينة التوأم، 388 428)

الخطوات:
الجده لي في مدينة التوأم سوف تمنح الأطفال الكثير من الهدايا. لكن هذا العام ، عليكم ان تحلوا ألغازها اذا كنتم ترغبون فى الهدايا التى تقدمها. الجده لي سوف تمنحكم الغاز و أربعة لمحات لكل لغز. كلما عرفت الاجابه أسرع ،كلما كانت جائزتك أفضل.

ملاحظه:

1. يجب حل كل لغز خلال دقيقتين فقط.
2. يمكنك حل 5 ألغاز على الأكثر كل يوم.


سلم الهدايا

الزمن: 3 ديسمبر - 8 ديسمبر
الشروط: مشتوى 40 فأكثر
الشخصيات: جين (مدينة التوأم، 347 424)
ستايسي (مدينة التوأم، 092 368)
لوسي (قلعة العنقاء، 461 807)
سوزان (قلعة العنقاء، 259 160)
كريس (مدينة القرود، 597 557)
طوم (مدينة الصحراء، 652 464)
فيكتور (جزيرة الطيور، 533 729)

الخطوات:
في الشارع المزدحم، سوف تعثر على طفل وحيد ، جين (مدينة التوأم، 424 347). انه يفتقد أصدقائه كثيرا. لذلك انت سترغب فى مساعدته و ارسال الهدايا لأصدقائه.
1. جين سيطلب منك شراء الهدايا من بائعة الحلي بمدينة التوأم أولا ثم تسلمها لأصدقائه. في الوقت ذاته، سوف يعطيك حقيبة الكنز.
2. اعثر على الصديق ، انقر يمينا على حقيبة الكنز و سوف تتحول الى أرنب. تحدث الى الصديق و سلمه الهديه.
3. ارجع الى جين لتحصل على جائزتك.

ملاحظه:
1. يمكنك زيارة 5 أصدقاء على الأكثر كل يوم.
2. الجائزه حقيبة الأحلام لا يمكن تبادلها و سوف تختفي اذا ما ألقيت.


من أفضل طفل؟

الزمن: 3 ديسمبر - 8 ديسمبر
الشروط: مستوى 20 فأكثر.
الشخصيه: المعلمة تشانغ (مدينة التوأم، 339 380)

الخطوات:
1. اعثر على المعلمة تشانغ (339 380)
2. كل الوحوش سوف تسقط زهرات الخيال. اقتل الوحوش و اجمع زهرات الخيال. يمكنك تسليم الزهور للمعلمة تشانغ. و هي سوف تمنحك هديه عند تسليم 10 زهرات.

ملاحظه:
1. يمكنك تسليم 50 زهره على الأكثر كل يوم.
2. زهرات الخيال لا يمكن تبادلها و سوف تختفي اذا ما ألقيت.