الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

أحداث عُطلة أسبوع جديدة في الطريق!

صديقنا العزيز،
أخبار سارة من أجلك! للمساعدة في قضاء وقت طيب في عالم اللعبة خلال عُطلة هذا الأسبوع، قهر أونلاين أطلقت 3 أحداث عُطلة أسبوعية في الثلاثين من سبتمبر. فتأهب للمشاركة بهم!







الحدث 1: بلورات النجوم (1 أكتوبر- 2 أكتوبر)

الحدث 2: مغامرة المتاهة (1 أكتوبر-2 أكتوبر)

الحدث 3: حدث الخبرة 3× (1 أكتوبر – 2 أكتوبر)
خلال هذين اليومين، يستطيع جميع اللاعبين مقابلة المُعلم تود في (مدينة التوأم 441,377) و التحدث إليه. و هو سيمنحكم ساعه من وقت الخبرة الثلاثية مجاناً! يمكنكم الحصول على المزيد من وقت مضاعفة الخبرة الثلاثية كما يحلو لكم طوال فترة هذا الحدث- ماعليكم سوى التحدث إليه مرة أخرى!

مع أرق الأمنيات بقضاء وقت طيب! و يوم سعيد!

الاثنين، 27 سبتمبر 2010

خلفية قصة النور العائد و الكشف عن المزايا



يبدو كأنه الدهر منذ ظهور التنين الشيطاني للوهلة الأولى، ناثراً عبثه على البلاد و العِباد. و أخيراً، النور العائد، سوف يُشرق و يُطَهر العالم من الشر المتربص في الظلمات! قريباً، قبل نهاية هذا العام!

كان سقوط التنانين الحارسة بمثابة شرارة البدء لكل ما تلى من بعد. حيث نهضت مخلوقات شريرة من العمق... تلوي البشر بالحقد و السحر، بلا اي فكر سوى وضع حد نهائي للنور في العالم. و تخبط الرجال في غياهب أحلك الظلمات، لقد سقطوا في هاوية شرور أنفسهم... وبدأ العالم في التمزق إرباً، بينما استمر المردة في الزحف و اجتياح الأرض. حتى مع نضال أسياد الطبقات الست لاستعادة مهارات القدماء العُظمى، لم يتسنى لأي شخص ان يحوذ القوة الكافية للتصدي للانهيار الحتمي للبشرية. الممالك التي كانت قوية فيما مضى الان ترتع في الفوضى و الدمار، بينما القوات المتبقية لازالت غارقة في معارك لا نهائية. العالم في حاجة ماسة لمنقذ... و ينبغي على البطل الحقيقي ان يبزع من بين الحُطام.

سعياً وراء صلاح النفس و نكران الذات، التحق جناح الرهبان في تأمل تعبدي لآلاف السنين. و هم في محاولة دائمة للحفاظ على الإنفصال عن العالم الخارجي، للحفاظ على تركيزهم في الوصول الى التنوير و أعلى مراتب الكينونة. و لهذا السبب، نجحوا في ابعاد انفسهم عن كل معالم الفوضى التي تجلت للعيان. لكن الآن، موجة الظلام قد قرعت كل باب، و حان الوقت ليعودوا الى العالم الذي عرفوه يوما ما. قواهم الروحانية القوية و مهاراتهم السحرية قادرة على إيقاظ ضمير البشرية و تضميد الجراح. مرة أخرى، قوى الخير سوف تتحد و تقف صفاً واحداً في القتال ضد عدوهم اللدود!

تُرى، هل بإمكانهم اعادة التوازن للنظام في هذا العالم الذي مزقته الحروب؟

في الفصل القادم من عودة الأساطير، انتظروا أكثر الطبقات التي طال انتظارها لتصل الى عالم قهر، الراهب! و بإمكان اللاعبين توقع الحصول على بعض المزايا الجديدة المثيرة، و التي تشتمل على وحوش جديدة، بطولات قتال جديدة، أرواح تنين جديدة و توسعات المنزل حتى مستوى 3 & 4! و لنلقي نظرة على ما هو قادم!

الطبقة الجديدة: الراهب

انهم طبقة مذهلة ذوي قدرات سحرية متعددة. يمكنهم مساعدتك في المعركة من خلال مدك بالعديد من التعزيزات الإضافية، ريثما تظل قادر على تخطي الصعاب في خطوط المواجهة!
زعماء جدد- قادم قريبا!





سيد السيوف

خريطة المنزل


شؤم الثلوج

كهف الجليد (ط2)




بطولة مصارعة الفريق- قادم قريبا

ساحة جديدة للاعبين الذين يفضلون الالتحام في فريق مع الأصدقاء!
طبقة مختلفة و تركيبات مهارات جديدة قد تؤدي الى نتائج مختلفة في المعارك! لذلك، اجمع عُصبتك من الرجال الأشداء، و قاتل في سبيل الذهب و المجد!؟

أرواح تنين جديدة





توسعات منزل مستوى 3 & مستوى 4 - قادم قريبا!

الأمل الوحيد في تغيير مسار هذا التدمير يكمن في سيفك! و قد آن الآوان لتعانق مصيرك!

يعـود النـور، قبـل نهـاية هـذا العـام!

نقاش: أشياء مدهشة حدثت لكم خلال عُطلة هذا الصيف

بعد عُُطلة صيفية طويلة، عاد العديد من أصدقائنا الى العمل او الدراسة مرة أخرى. فهل هناك من شيىء مُثير ، مُدهش او موقف ساخر حدث لكم خلال هذه الصيفية؟ حسناً، هلا، دعونا نتشارك معا هذه المناقشة بالمنتدى، و نتقاسم تلك التجارب السعيدة سوياً!



زمن الحدث: 26 سبتمبر- 7 أكتوبر

تذكر، هناك 30 فائز سعيد الحظ سيتم اختيارهم بعد انتهاء المناقشة و منح كل منهم 27 CPs (اي ما يعادل فرصة لدخول اليانصيب)، موفقون جميعاً!

نقاش جيد، بلى؟ حسناً، شارك و اكتب عن تجاربك!

ملاحظة: قد تساعد الصور كثيراً في جعل تجربتك أكثر روعة و إثارة!
و اذهب هنا لمشارك
http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=40635

الاثنين، 13 سبتمبر 2010

لغز العناصر الخمسة

توقيت السيرفر: 9.03-9.30

الشروط: مستوى 30 أو أعلى

الشخصيات:

متعهد كرنفال الصيف (مدينة التوأم، 439,367)

وو شينغ (مدينة التوأم، 367,318)

الخطوات

1. تحدث إلى متعهد كرنفال الصيف (مدينة التوأم، 439,367) و تعرف على التفاصيل حول أحداث كرنفال الصيف.



2. تحدث الى وو شينغ (مدينة التوأم، 367,318) و اقبل المهمة. افتح 3 صناديق و احصل على العناصر من كل منهم. الجائزة التي ستحصل عليها سوف تعتمد على تركيبة العناصر الثلاث التي ستحصل عليها من الصناديق. يمكنكـ تسلم جائزتكـ بالتحدث الى وو شينغ (مدينة التوأم، 367,318) مرة أخرى.



ملاحظة:

1. يجب أن تنتظر 30 دقيقة لتشاركـ في هذا الحدث مرة أخرى، اذا كنت قد انجزته من قبل.

2. إذا لم تكن قد فتحت كل الصناديق الثلاثة خلال 30 دقيقة، يمكنكـ التحدث الى ووشينغ للمتابعة، و لن تكون بحاجة للإنتظار 30 دقيقة مرة ثانية.

العناصر الجوائز اضغط عليه و سوف تحصل على
3 عناصر متطابقة حقيبة احلام ووشينغ خبرة تساوي 1/6 من كرة الخبرة؛
2- ساعة من الضوء الحارس؛
أحد هذه العناصر: بيضة تنكر الكرنفال/ 24-ساعه ضوء حارس/ صندوق نيازكـ/ كرة خبرة (مقيد)/ 9 زنابق/ حقيبة الكرنفال * / جرعة خبرة
3 عناصر بألوان مختلفة حقيبة طالع ووشينغ خبرة تساوي 1/6 من كرة الخبرة؛
2- ساعة من الضوء الحارس
2 عنصر متطابق و 1 مختلف حقيبة هدايا ووشينغ خبرة تساوي 1/12 من كرة الخبرة؛

* حقيبة الكرنفال: تمنح فرصة للحصول على أحد هذه العناصر كهدية، عند فتحها: كرة خبرة (مقيد) / جوهرة حفظ (م) (مقيد) / صندوق نيازك/ تصريح منزل/ تذكرة يانصيب / فرصة المهمة (ب) / تميمة التوبة (مقيد) / صندوق قمر / قنبلة.

الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

عطلة قهر الاسبوعية- حدث مضاعفة الخبرة

هل ترغب في ارتقاء مستواك بطريقة أسرع؟ لا مشكلة! شارك في حفل الجمعة السعيد، 10 سبتمبر 2010! ابتداء من الساعه 0:00 يوم 10 سبتمبر الى 23 سبتمبر يوم 12 سبتمبر (بتوقيت السيرفر)، جميع لاعبي قهر يمكنهم المشاركة للتمتع بتعزيزات الخبرة المضاعفة 2×! قم بزيارة المعلم تود (مدينة التوأم 441,377) و هو سوف يطلعك على التعليمات.

يبدو رائعا، أليس كذلك؟ بالقطع لا ينبغي ان تفوتوا هذه الفرصة للتغلب على صعوبات الارتقاء بالمستوى!

و لكننا لم ننتهي عند هذا القدر بعد! فبدءاً من الأسبوع القادم، قهر اونلاين تقدم سلسلة من أحداث العطلة الاسبوعية المعتادة! كل يوم جمعة، سيكون هناك حدث عطلة اسبوعية مختلف و عند نهاية تلك الدورة؛ سيتم البدء من جديد مرة أخرى. اطلق العنان لتوقعاتك في الحصول على بعض المرح المعتاد، مثل مطاردة و صنع الديك الحبشي، و حل الالغاز... اشياء من هذا القبيل. و كما هو معهود دائما، جوائز سخية في انتظاركم لاستلامها! فقط للتذكرة، اذا فاتكم كل ذلك، فعليكم الانتظار لعدة أسابيع للحاق به مرة اخرى. لذا، احرصوا على التواجد، التفاعل، و المشاركة!

في العطلة الأسبوعية الراهنة، ضاعف خبرتكـ، ضاعف متعتكـ! و الى لقاء حميم داخل اللعبة!

الثلاثاء، 7 سبتمبر 2010

في رمضان صافح قلبك وارمي الأحقاد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في رمضــــان ,أغلق أحقادك, واطرق أبواب الرحمة والمودة,فارحم القريب وود البعيد,وازرع المساحات البيضاء في حناياك,وتخلص من المساحات السوداء في داخلك,صافح قلبك,وابتسم لذاتك,صالح نفسك,وأطلق أسر أحزانك, وعلّم همومك الطيران بعيداّ عنك,أعد ترتيب نفسك,لملم بقاياك المبعثرة,إقترب من أحلامك البعيدة,إكتشف مواطن الخير في داخلك,واهزم نفسك الأمّـارة بالسوء,جاهد نفسك قدر إستـطاعتك,واغسل قلبك قبل جسدك,ولسانك قبل يديك,وأفسد كل محاولاتهم لإفساد صيامك,واحذر أن تكون من أولئك الذين لا ينالهم من صيامهم سوى العطش والجوع ,سارع للخيرات ,وتجنب الحرام,وامتنع عن الغيبة كي لا تفطر على لحم أخيك ميتا,إحذر الظن السيئ,أو الإساءة لأولئك الذين دمّروا شيئا جميلاّ فيك,وإياك والظلم فالظلم ظلمات يوم القيامة,
إفتح قلبك المغلق بمفاتيح التسامح,واطرق الأبواب المغلقة بينك وبينهم,وضع باقات زهورك على عتباتهم,واحرص على أن تبقى المساحات بينك وبينهم بلون الثلج النقي,تذكر أولئك الذين كانوا ذات رمضان يملئون عالمك,ثم غيّبتهم الأيام عنك ورحلوا كالأحلام,تاركين خلفهم البقايا الحزينة,تملأك الحزن كلما مررت بها,أو مرت ذات ذكرى بك,حاور نفسك طويلاّ,وسافر في أعماقك,إبحث عن ذاتك,إعتذر لها أو ساعدها على الإعتذار لهم, مارس معهم أضعف الإيمان,تذكرهم في سجودك,إدع لهم بالخير,تضرع إلى الله أن ينكشف ضرهم, وأن يرحم صيامهم,
إفتح أجندة ذاكرتك,تصفح كتاب أيامك,تذكر وجوهاّ تحبها وأصواتا تفتقدها,وأحبة مازالوا أحبة برغم أمواج البعد,هاتفهم بحب,إذهب إليهم, ولا تنتظر أن تأتي بهم الصدفة إليك ,أو تلقي بهم أمواج الحنين فوق شاطئك,إفقد ذاكرتك الحزينة قدر إستطاعتك,فلا تتحسس طعنات الغدر في ظهرك,ولا تحص عدد هزائمك معهم,ولا تسجن نفسك في زنزانة الألم,ولا تجلد نفسك بسياط الندم ,واغفر للذين خذلوك,والذين ضيعوك,والذين شوهوك,والذين قتلوك,والذين اغتابوك,وأكلوا لحمك ميتا على غفلة منك,ولم يشفع لك لديهم سنوات الحي الجميل,أغمض عينيك بعمق,لتدرك حجم نعمة البصر,ولتتذكر القبر,وظلمة القبر,ووحشة القبر,وعذاب القبر,وأحبة رحلوا تاركين خلفهم حزناّ بامتداد الأرض,وجرحاّ باتساع السماء ,وبقايا مؤلمة تقتلك كلما لمحتها, وذكريات جميلة أكل الحزن أحشاءها,وتباكى إن عجزت عن البكاء,لعل الله يغفر لك ولهم,

اللهم بارك لنا في شعبـآن وبلغنا رمضــآن.

الأحد، 5 سبتمبر 2010

خبر سار! تقسيم سيرفر سيندباد في الطريق!

لاعبينا الأعزاء،

إليكم هذا الخبر السار: سيتم تقسيم سيرفر سيندباد بناء على طلب العديد من اللاعبين. كما سيتم نشر طلب تقسيم السيرفر قريبا. اذا كنت ترغب في غزو عالم جديد، فقد حان الوقت لدعوة أصدقائك لمصاحبتك الى هناك! مزيد من التفاصيل ننشرها قريبا، فتابعونا.

الأربعاء، 1 سبتمبر 2010

تعديل ال PK- زيادة الحد الأدنى للضرر

لسنوات، اشتهرت قهر أونلاين بخصائص ال PvP الكلاسيكية المميزة. و بتوفير خيار واسع من العناصر و ساحات القتال (PK ) المتعددة، استطاعت اللعبة مد اللاعبين بتجربة صراع لاعب ضد لاعب (PvP ) غاية في الإثارة و المتعة.

بطريقة او بأخرى و مع ركب تطور اللعبة، صدرت المزيد و المزيد من العناصر و الخصائص، التي أثرت بشكل ما على توازن اللعبة. و ذلك هو السبب وراء حاجتنا الى تعديل بعض الخصائص.

و لتوفير توازن أفضل بين مستويات اللاعبين و المهارات المختلفة، راعى فريق TQ اجراء تغييرات على حسابات الحد الأدنى للضرر. و هي كالتالي:

نهائي الحد الأدنى للضرر هو مفهوم جديد تماماً. و هو يطبق فقط على أسلوبي الهجوم التاليين:

1. هجمات بدنية

2.هجمات مهارية (هجمات الضرر-المستمر غير مدرجة)

آخذين في الاعتبار الخصائص المميزة لكل طبقة، فقد وضعنا حد أدنى للضرر بنسب مختلفة للطبقات المختلفة، و حسب مواجهات كل طبقة. بالنسبة للطبقة الواحدة، فإن المعدل يختلف أيضا حسب ان كنت تهاجم أو تتعرض للهجوم، و هنا صيغة سوف تستخدم لحساب نهائي الحد الأدنى للضرر الذي يحدث نتيجة كل هجوم، خلال مواجهات ال PK . سيكون هناك نظام "الضرر-الثنائي" في اللعبة. و سوف يُفعل نظام نهائي الحد الأدنى للضرر، فقط اذا كان نظام الضرر الأصلي سوف ينجم عنه ضرر أقل.

لنفترض أنك تقوم بمهاجمة لاعب يفوقك بكثير من حيث القوة و هجومك يخصم من دفاع الهدف. فإن الحد الأدنى للضرر الموجه منك الى الهدف سوف يحدد بنسبة معينة من الضرر الذي سددته، كبديل لل 1 نقطة ضرر السابقة التي يتم تلقيها في الوقت الحالي.

خذ المحارب ضد التروجان ، على سبيل المثال.

المحارب أ- الهجوم: 4000/ الدفاع: 4000

التروجان ب – الهجوم: 5000/ الدفاع: 5000

من الواضح هنا أن، ب أقوى من أ في كلا من الدفاع و الهجوم. عندما يقوم أ بمهاجمة ب، بصرف النظر عن دفاع ب، سيقوم أ بتسديد 4000*1.75% (افتراضياً، نحن سنقوم بتعديل النسب ، و ذلك يعتمد على استجابة مجتمع اللعبة) ضرر الى ب، بدلا من 1 نقطة لكل هجمة.

في الجانب الآخر، عندما يقوم أ بمهاجمة ب، سوف يتلقى أ 1000 ضرر بكل هجمة، بدلا من 5000*0.75% (معدل افتراضي مجددا) ضرر.

و هذا يعني، ان النظام سيقوم تلقائيا بمقارنة نتائج كلا العمليتين الحسابيتين، ثم يختار الضرر الأعلى كضرر نهائي.

و نأمل ان يوفر هذا التعديل مزيد من الفرص للشخصيات الضعيفة لتحدي الاشخاص في حدود مستواهم، و كذلك ان يمنح أولئك الشجعان فرصة أكبر لمواجهة خصوم أكثر قوة و توفير توازن أفضل في اللعبة. راغبين في أن يستمتع جميع اللاعبين بمتعة المبارزة مع الاخرين!

نشكركم جميعاً للعب قهر أونلاين!