الخميس، 29 يوليو 2010

معرض الصين الدولي للألعاب 2010 - شانغهاي


افتتح معرض الصين الدولي للألعاب 2010 بتاريخ 2010.7.29 في مدينة الشانغهاي , شركة

النت دواجون اشتركت فيه بدعوة المعرض وعرضت بعض الألعاب الجديدة خلال المعرض

جبت بعض الصور من المعرض ليتمتع بها لاعبونا الأعزاء :

ساحة خاصة لشركة النت دراجون مع بعض صور ألعاب المنتاج من قبل شركة النت دراجون

هي شركة الأم تابع لشركة التي كيو التي انتجت لعبة قهر الأون لاين

الثلاثاء، 27 يوليو 2010

كشف النقاب عن صور المهارات النقية!


بعد النجاح المُبهر لظل الظلام، هذا الصيف، تعود الأساطير بكامل قوتها! ليتم اطلاق سراح عودة الأساطير الفصل الثاني، في بداية شهر أغسطس، 2010، و الذي سيفتح الأبواب و يقود المغامرين الى المملكة المقدسة للكونغ فو، بفكـ شفرة جوهر فنون القتال الجديدة و اكتشاف المزيد من الكنوز النادرة المُخبأة! و بمصاحبة مباريات ال PK الجديدة، سيفتح المجال امام اللاعبين لاختبار قوتهم، و عرض ما لديهم على العالم!
بعد قضاء سنوات في الدراسة، خرج سادة الطبقات الست باكتشاف جديد لأسرار فنون القتال – المهارات النقية المدهشة! وحدهم المتفانون اصحاب العزيمة القادرون على خوض 3 حيوات بنفس الطبقة يمكنهم تركيز طاقتهم في عملية البعث الخاصة الجديدة، المعروفة بالتناسخ. عبر التناسخ، العلوم و الذكريات التي تعلمتها في حياتكـ السابقة سوف تمحـى، و تستطيع البدء من جديد، متبعا مصير جديد. عندما تصل الى الحياة الثالثة و تختر الاستمرار على نفس الدرب، سوف تكون مهيأ لتلعم تلك المهارات النقية!
في هذا الصيف، سيعاد كتابة المصير!
المهار النقية للرامي>رامي>رامي: سهم السماء

الاثنين، 26 يوليو 2010

حدث بطولة قهر أونلاين لل PK بمقاهي الانترنت في القاهرة

لأول مرة في الشرق الأوسط و مع صعود نجم أول لعبة جماعية مجانية باللغة العربية قهر أونلاين النسخة الأصلية للعبة العالمية الشهيرة Conquer Online من إنتاج و تطوير TQ Digital Entertainment ، تحت شعار: التقِ بأصدقاء اللعبة على أرض الواقع ، انطلقت أول بطولة PK (قتال لاعب ضد لاعب) على أرض الواقع من داخل مقاهي الانترنت بقلب مصر و عاصمتها القاهرة الكُبرى. استُهِل الحدث داخل سيرفر الأبطال ، الذي افتُتح خصيصا لانعقاد الحدث، في تمام الساعه 16:00 بتوقيت القاهرة يوم الجمعة 16 يوليو/ تموز 2010.

الرعـاة و المـستضيـفون
تمت المسابقة تحت رعاية TQ Digital ، فريق TQ لقهر أونلاين متابعا من مقر الشركة في مدينة فوجو( (福州بالصين. بالتعاون مع الموزعين المعتمدين لبطاقات TQ Point Card في مصر .
استضاف الحدث مقاهي الانترنت التابعة للموزعين المعتمدين في القاهرة و هم: عرب نت بابا جدو، pono xp ، mb.net .
المشـاركـون
حضر الى مقر الحدث أكثر من 200 شخص ما بين مسجل في الحدث و حاضر للقاء أصدقاء اللعبة على أرض الواقع. سجل الدخول الى خريطة القتال أكثر من 80 لاعب ، بينما سجل دخول سيرفر الأبطال أكثر من 130 لاعب بخلاف فريق العمل.
أجـواء الحـدث
انطلق الحدث في جو من الإثارة ، التشويق ، الحماس و شعور ليس له مثيل بالمغامرة ، الدفء ، الصُحبة و التعارف على أصدقاء اللعبة الذين ظلوا خلف شاشات الحاسوب لمدة عام كامل او يزيد داخل عالم افتراضي مفعم بالحيوية و خطوط الجرافيكس و الصور المجسمة 2.5D ، في شخصيات يحركونها كما يشاؤون لتنشأ علاقات انسانية من أرقى العلاقات عبر قنوات الدردشة داخل اللعبة و خارجها و عبر مجتمع اللعبة من منتديات و قروبات ايضا. لتجمع قهر أونلاين كوكبة من الأعمار المتباينة حضروا خصيصا الى القاهرة من كل حدب و صوب لأجل هذا اللقاء الملحمي الخالد. حيث دار حفل من أروع ما يمكن لتُزَف قهر أونلاين في عُرس حالم هو الأول من نوعه و لن يكون الأخير.
الأحــداث
افتتح سيرفر الأبطال في تمام الساعة 14:00 مساء بتوقيت القاهرة و معه أبواب محلات الانترنت المستضيفة للحدث لاستقبال اللاعبين و الحضور. بدأ الللاعبون في التوافد فُرادا و جماعة على محلات الانترنت المختلفة حتى بدء بطولة ال Pk في تمام الساعة 16:00 مساء . و بدأ القتال بين اللاعبين داخل الخريطة المخصصة لذلك و كان من المقرر ان يستمر الحدث حتى الساعه 19:00 و لكن نظرا لتأخر عدد من اللاعبين في الحضور بالموعد المقرر و حدوث عطل في شبكة الانترنت باحد محلات الانترنت المشاركة، انتهى الحدث في دقائق معدودة علي غير المخطط له، على يد اللاعب البطل KillPower من سيرفر سيندباد. ليصاب الجميع بالإحباط للوهلة الاولى لانتهاء الحدث الحماسي بهذه السرعه. و لكن تم تدارك الأمر بعقد جولة ثانية من اجل السماح لجميع اللاعبين بالمشاركة و اعطائهم الفرصة مرة اخرى، و بالفعل عقدت الجولة الثانية في تمام الساعه 17:00 و سجل اكثر من 80 لاعب الدخول الى خريطة القتال بهذه الجولة و استمر القتال البطولي بحق حوالي ساعتين انتهى بفوز Guevara من سيرفر علاء الدين بالمركز الأول، S.I.M من سيرفر شهريار بالمركز الثاني و KillPower من سيرفر سيندباد بالمركز الثالث. و بحصول KillPower على المركز الأول في الجولة الأولى و المركز الثالث في الجولة الثانية ، أعلن KillPower الفائز الأول بهذه البطولة لتحقيقه مركزين بالجولتن الأولى و الثانية.
الفـائـزون و الجـوائـز:
اختتم العُرس الملحمي بفرحة عارمة غمرت قلوب الجميع من نهر مين الى نهر النيل. و توجKillPower و Guevara و S.I.M ابطالـاً و تم توزيع الجوائز على جميع الحاضرين، مشاركين و غير مشاركين.

KillPower ، حصل على 365 جنيه مصري؛ تي شيرت TQ الأصلي المُميز كهدية تذكارية ؛ 1 بطاقة TQ Point Card A .
Guevara ، حصل على 365 جنيه مصري ؛ تي شيرت TQ الأصلي المميز كهدية تذكارية؛ 1 بطاقة TQ Point Card B ؛
S.I.M ، حصل على 365 جنيه مصري ؛ تي شيرت TQ الأصلي المميز كهدية تذكارية؛ 1 بطاقة TQ Point Card A .

الحُضور بمقر الحدث: حصلوا على تكلفة مقهى الانترنت مجانية تماماً خلال فترة الحدث و حقيبة مدرسية كهدية تذكارية و باقة هدايا بقيمة 100دولار أمريكي داخل اللعبة.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=0vclQUZ7yGA
http://www.youtube.com/watch?v=Q97u1XVLck4
http://www.youtube.com/watch?v=33yVsfGxsiI
حمل الصور:
http://www.zshare.net/download/78558425a10dbaa8 /